A Secret Weapon For مركز هانوفر الطبي

Wiki Article

ﺳﯾﺳﺗﺧدم أﺧﺻﺎﺋﯾك ﻣﺎدة لصق ﻟوﺿﻊ اللومينير ﻋﻟﯽ اﻷﺳﻧﺎن اﻟﺣﻘﯾﻘﯾﺔ اﻟﺗﻲ ﺗم تحضيرها.

أثبتت تيجان الزيركون سريريًا أن لديها متانة طويلة الأمد

من أجل إفساح المجال للفينير المؤقت، يحتاج طبيب الأسنان الخاص بك إلى إزالة طبقة رقيقة جدًا (أقل من نصف ملليمتر) من المينا من أسنانك.

تكلفة الفينير قابلة للتحمل بشكل جيد كما أن المواد المستخدمة ذات جودة مرتفعة وعمر طويل نسبيًّا.

على الرغم من أن ابتسامة هوليود يتم إجراؤها لأغراض تجميلية فقط، إلا أنها تتضمن علاج تقويم الأسنان الضروري أيضًا، وبالتالي تحسين صحة أسنان المريض أيضًا.

تكلفتها وكل ما تحتاج معرفته حولها

لا يمكن مطابقة لون القشرة المركبة بدقة. اللومينير هو الخيار الوحيد لابتسامة هوليوود التي لا هنا تتطلب إزالة طبقة من المينا قبل التطبيق.

تشبه تركيبات الأسنان المتحركة، ولكنها تستخدم لأغراض تجميلية تمامًا، بهدف تغيير لون الأسنان أو شكلها تمامًا.

بعد العملية ، سيأخذ طبيب الأسنان الخاص بك طبعة عن أسنانك للتاج. قد يضطر إلى تحضير السن المعالج قليلًا لضمان تعديل التاج.

بالمقارنة مع أنواع الفينير الأخرى ، فإن فينير البورسلين أرق.

وينصح المرضى أيضًا بتنظيف أسنانهم بلطف لمدة أسبوع بعد العملية. بعد فترة التعافي، يجب على المرضى الحفاظ على نظافة الأسنان بشكل جيد وتجنب الضغط الزائد على الأسنان، من خلال طحن الأسنان أو استخدامها لفتح العبوة على سبيل المثال.

تستخدم ابتسامة هوليود لأغراض تجميلية أكثر الأمر، ويتم اللجوء إلى ابتسامة هوليود في الحالات التالية:

جسور الأسنان هي من الحلول المثالية لتقليل الفراغات بين الأسنان تثبت على الأسنان وهي حل مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن ابتسامة جمالية. ينصح عادة بالجسر إذا كان لديك سن مفقود .

يرغب الكثير من الأفراد التعرف على الفرق ما بين ابتسامة هوليود العادية وابتسامة هوليود 3d، تعرف على الفرق بينهم فيما يلي:

Report this wiki page